القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تردد قناة بوكس موفيز الجديد على النايل سات "Recurrence Station Box movies"


تردد قناة بوكس موفيز الجديد على النايل سات "Recurrence Station Box movies"، وهي قناة فضائية متخصصة في عرض أفضل الأفلام الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية على مدار 24 ساعة في اليوم، وقد حققت قناة بوكس أفلام أجنبي نجاح كبير في الفترة الأخيرة وأصبحت من أفضل وأشهر القنوات التي تعرض الأفلام الأجنبية.



وعلى الرغم من إنها تعتبر من القنوات الجديدة، لكنها تعمل على جذب المشاهدين من خلال عرض أفضل وأحدث الأفلام، وسوف نعرض لكم الآن مزيد من المعلومات حول القناة وترددها وكيف يمكنكم استقبالها.


محتويات المقال


-

نبذة عن قناة بوكس موفيز

أفلام قناة بوكس موفيز

تردد قناة بوكس موفيز 2022

طريقة استقبال تردد بوكس موفيز الجديد

قناة بوكس موفيز بث مباشر


نبذة عن قناة بوكس موفيز

بوكس موفيز قناة فضائية تعرض مختلف الأفلام الأجنبية مترجمة إلى اللغة العربية، وهي من أهم القنوات المتخصصة في هذا المحتوى، حيث حازت على استحسان عدد كبير من المشاهدين وحققت نجاحات كبيرة داخل الوطن العربي وخارجه.


قناة Box motion pictures تعرض جميع أفلامها بدون فواصل إعلانية مزعجة، ولعل هذا من أسباب نجاح القناة بهذه السرعة، لأن أغلب المشاهدين لا يرغبون في مشاهدة الفواصل، ويضطرون إلى مشاهدة الأفلام على مواقع الأنترنت المختلفة أو الذهاب إلى السينما بدلاً من التلفاز، ولكن قناة Box films حلت لهم هذه المشكلة ووفرت لها سينما في المنزل على مدار 24 ساعة في اليوم.


أفلام قناة بوكس موفيز

يمكنكم مشاهدة باقة كبيرة ومميزة من الأفلام الأجنبية على تردد قناة Box Motion pictures على نايل سات على مدار اليوم، حيث تختار القناة أفضل الأفلام التي حققت شهرة واسعة ونجاحاً كبيراً، حيث تسعى إدارة القناة إلى تقديم محتوى مميز من الأفلام التي تناسب رغبات المشاهد العربي.


كما تعمل على تنويع نوع الأفلام المقدمة فيها، فتعرض أفلام الأكشن والأفلام الرومانسية والأفلام الدرامية، ومن الجدير بالذكر إنها تهتم بشكل خاص بعرض أفلام الأكشن نظراً لتزايد الطلب عليها، ولأنها تُعد من أكثر الأفلام مشاهدة ويفضلها ملايين المشاهدين.


تردد قناة بوكس موفيز 2022

القمر التردد FEC/SR الجودة

نايل سات 12562 (V) 27500 – 5/6 SD

اسم القناة على قائمة القنوات "Box motion pictures"

شاهد أيضًا: تردد قناة سكاي أكشن على النايل سات


طريقة استقبال تردد بوكس موفيز الجديد

استقبال تردد قناة بوكس موفيز على أجهزة الرسيفر يتم من خلال عدة خطوات بسيطة، وهي الدخول على الإعدادات واختيار التركيب، سوف يظهر بعد ذلك خيارين، "التثبيت والتثبيت اليدوي"، تقوموا باختيار التثبيت اليدوي، سوف تظهر الصفحة الخاصة ببيانات التردد.


تضعوا التردد المكون من 5 أرقام، الاستقطاب، و معدل الترميز، وكل هذه البيانات قد وضعناها لكم في الجدول، ثم الضغط على موافق، وبعد انتهاء البحث يجب الضغط على حفظ، لكي يحفظ الجهاز عملية البحث والقنوات الجديدة، وبعدها سوف تظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية بالتردد الجديد.


قناة بوكس موفيز بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Box motion pictures على شبكات الإنترنت في الوقت الحالي، ولكن يمكنكم أن تكونوا بالقرب من القناة والتعرف على أحدث الأفلام التي تقدمها القناة وجدول أفلام قناة Box المعروض بشكل يومي، من خلال الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


قنوات أفلام اجنبي أخرى

تردد قناة هلا لندن على النايل سات

تردد قناة توب موفيز على النايل سات

تردد قناة أوربت موفيز على النايل سات

تردد قناة ميكس هوليود على النايل سات

تردد قناة سكار Alarm television على النايل سات

عرضنا لكم في هذا المقال تردد قناة بوكس موفيز افلام اجنبي، يمكنكم الآن استقبالها على الأجهزة الخاصة بكم والاستمتاع بمشاهدة اجدد الأفلام، وسوف نكون بانتظار تعليقاتكم واستفساراتكم في حال واجهتم مشكلة عند استقبال القناة، كما نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.



تعليقات