القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تردد قناة سكار الجديد على النايل سات "Recurrence Channel Alarm television"

 


تردد قناة سكار الجديد على النايل سات "Recurrence Channel Alarm television" سكار قناة أفلام رعب أجنبية، تعرض الأفلام المرعبة وأفلام الأكشن والحركة، تشتهر القناة بعرض أفلام الرعب التركية المخيفة ويتابعها عشاق هذه الأفلام، مما يجعلها واحدة من القنوات الأجنبية الأكثر شعبية بين القنوات الفضائية.



تبث قناة سكار طوال اليوم دون انقطاع وبصوت واضح وصورة بدرجة عالية من النقاء، وتعرض العديد من الأفلام الأجنبية الحصرية مترجمة إلى اللغة العربية ولديها الكثير من المشاهدين والكثير منهم يبحثون عن تردد قناة Alarm television الصحيح وهذا ما نعرضه اليوم من خلال الأسطر التالية.

نبذة عن قناة سكار رعب

قناة سكار أو الفزع الفضائية هي واحدة من القنوات الأجنبية الأكثر مشاهدة للمشاهدين والمعجبين بالأفلام الأجنبية المرعبة، حيث تعرض أحدث الأفلام الأجنبية الفريدة والحصرية على شاشتها، وخاصة أفلام الرعب "Thrillers" وهو ما ينقلك من عالمك إلى عالم الخيال والإثارة.


بالنسبة لمثل هذه الأفلام الأجنبية، يبحث المشاهدون في كل مكان عن قنوات خاصة لتقديم هذه الأفلام مترجمة باللغة العربية، وتلبي Alarm television احتياجات الجماهير في مصر والشرق الأوسط.


تردد قناة سكار 2022

القمر التردد FEC/SR الجودة

نايل سات 10853 (H) 27500 – 7/8 SD

اسم القناة على قائمة القنوات "Alarm television"

تنبيه: توقفت قناة سكار عن العمل على القمر الصناعي نايل سات بشكل مفاجئ ولم تعلن عن سبب التوقف أو متى سوف تعود.


قد يهمك أيضًا: تردد قناة إم بي سي 2 على النايل سات والعرب سات


طريقة استقبال تردد قناة Alarm television الجديد

يمكنك البحث عن قناة سكار رعب من خلال أجهزة الرسيفر الخاصة بك، وإذا لم يتم العثور عليها، فكل ما عليك فعله هو ضبط تردد قناة سكار رعب بطريقة يدوية عن طريق إدخال تردد Alarm television في المربع المخصص لها على لوحة التحكم بجهاز الاستقبال.


فقط اذهب إلى القائمة الرئيسية وانقر على "التثبيت" ستظهر شاشة لك، اختر "كود الإدخال"، ثم اضغط على "دخول"، وبالتالي ستكون قناة سكير موجودة، ونحن في موقعنا نوفر لك جدول يحتوي على جميع البيانات اللازمة للحصول على قناة سكار ونتمنى لك مشاهدة ممتعة.


قناة Alarm television بث مباشر

حتى الآن لا يتوفر موقع رسمي لقناة Alarm رعب ونأمل أن يكون لها موقع قريب لمشاهدة القناة أون لاين على الإنترنت، ولكن يمكنك متابعة الصفحات الرسمية للقناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب، ومعرفة الجدول الزمني لأفلام Alarm television المفضلة لديك.



تعليقات