القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تنزيل لعبة كويز لاند QuizzLand اسئلة واجوبة عامة و ثقافية للأذكياء

 تنزيل لعبة كويز لاند QuizzLand اسئلة واجوبة عامة و ثقافية للأذكياء




لعبة كويز لاند : تنزيل و نزل اللعبة كويز لاند لأجهزة Android و iPhone الإصدار الأحدث مجانًا برابط مباشر حيث نوصيك بذلكتحميل لعبة كويز لاند وجربه على الفور.


كويز لاند كويز لاند

تنزيل لعبة كويز لاندمرحبًا بكم في أصدقائي الأعزاء ، زوار موقع Tech Knight ، انتشرت مؤخرًا الكثير من الألعاب الرائعة ، لكن معظم هذه الألعاب تتطلب أجهزة عالية المواصفات ولا يمكنك الاستمتاع بها في أي مكان لأن معظمها يتطلب أجهزة للاتصال بالإنترنت ، ولكن إذا كنت طالبًا أو لديك الكثير من وقت الفراغ ، سواء في العمل أو أثناء فترات الراحة أو أثناء النقل ، فإن الأنواع الأكثر ملاءمة هنا هي الألعاب البسيطة والمسلية ، والأكثر إثارة للاهتمام التي تعتمد على الإنترنت نتيجة لذلك ، نقدم لكم اليوم لعبة أسئلة الذكاء الصغار والكبار سيستمتعون بها.



نزل اللعبة كويز لاند لأجهزة Android و iPhone

تحميل وتنزيل لعبة كويز لاند لأجهزة Android و iPhone برابط مباشر مجاني حيث أن الميزة الأولى في موقع الفارس التقني التي نهتم بها هي توفير كل ما هو مجاني وجديد من البرامج والألعاب مثل لعبة كويز لاند. يمكن تحميل لعبة سؤال وجواب يعمل على الهواتف المحمولة التي تستخدم نظام التشغيل

ذكري المظهر روابط مباشرة سريعة من المتاجر الرسمية أسفل الموضوع. يمكنك الاختبار لعبة كويز لاند



على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من المتجر تفاح مسؤول للتشغيل على الهواتف ايفون ؛ تعتمد اللعبة حاليًا على أسلوب لعب الفرد. لا يوجد نظام عمل مطلوب غير متصل على الانترنت لتوصيل جهازك المحمول بالإنترنت ، ولكن في المستقبل القريب ، ستتم إضافة خيار ثنائي اللاعبين لتحدي الأشخاص الحقيقيين من جميع أنحاء العالم بنظام عمل عبر الانترنت. من السهل فهمها باللغة العربية.



 

Quizzland ، QuizzLand ، لعبة QuizzLand ، لعبة Quizzland ، تنزيل لعبة QuizzLand ، تنزيل لعبة الأسئلة والأجوبة ، تنزيل لعبة QuizzLand ، الأسئلة الثقافية ، تنزيل QuizzLand ، تنزيل QuizzLand ،

كويز لاند





 

معلومات حول تحميل تطبيق الأسئلة الثقافية

mnoGoApps | نشرت مسابقة وألعاب التوافه


أول تنزيل لبرنامج الأسئلة والأجوبة في 14 فبراير 2018. كويز لاند هي شركة متخصصة في إنشاء ألعاب رائعة. تتضمن ألعابها ألعاب معلومات عامة وألغاز تضم مجموعة متنوعة من الأسئلة. تحتوي اللعبة على أسئلة متنوعة منها ثقافية وعامة وتقنية والعديد من الاهتمامات والمجالات المختلفة ، بالإضافة إلى مجموعة مبهرة من الألعاب المصغرة التي تعتمد على ذكاء اللاعب ودقة الملاحظة ، بالإضافة إلى صغر حجمها ، والتي تتيح للأشخاص تنزيل اللعبة وتثبيتها بسهولة على الهواتف المحمولة لأنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة ، بالإضافة إلى صغر حجمها ، مما يتيح للأشخاص تنزيل اللعبة وتثبيتها بسهولة على الهواتف المحمولة لأنها لا تتطلب هو – هي. إنها تتطلب قدرًا كبيرًا من الأجهزة المحمولة علاوة على ذلك ، تشتمل اللعبة على نظام تحكم بسيط للغاية ومباشر وطريقة لعب لا تتطلب أي تفسير.


يتضمن تنزيل اللعبة كويز لاند الميزات التالية:

يمكنك الحصول لعبة الأسئلة والأجوبة من موقع الفارس التقني حيث وعدنا بتقديم جميع الألعاب والبرامج الجديدة والمجانية.


يحتوي على ألعاب معرفية عامة وأسئلة مسلية مع عدد لا حصر له من الإجابات الممكنة.


تقدم اللعبة مجموعة جميلة وواسعة من الأسئلة لتلبي كافة الاهتمامات سواء كانت ثقافية أو معلومات عامة وتقنية.


Quizzland ، QuizzLand ، لعبة QuizzLand ، لعبة Quizzland ، تنزيل لعبة QuizzLand ، تنزيل لعبة الأسئلة والأجوبة ، تنزيل لعبة QuizzLand ، الأسئلة الثقافية ، تنزيل QuizzLand ، تنزيل QuizzLand ،

كويز لاند

يدعم

كويز لاند مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك واجهة عربية تتيح للمستخدمين من العالم العربي فهم اللعبة بسرعة دون الحاجة إلى شرح.


تعتمد أسئلة الذكاء على أسلوب لعب الفرد ، والذي يدعمه نظام العمل OFF الخط غير متصل الذي لا يتطلب اتصال هاتفي بالإنترنت.


قريبًا ، سيتم تنفيذ وضع اللعب المزدوج ، مما يتيح لك التنافس مع أصدقائك في اللعبة عبر نظام الألعاب عبر الإنترنت عبر الانترنت.


تتميز

كويز لاند بحجمها المتواضع ، والذي يسمح للاعبين بتنزيل اللعبة وتثبيتها بسهولة على أجهزتهم المحمولة لأنها لا تتطلب مساحة تخزين كبيرة.


لعبة أسئلة الذكاء متوافقة مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ذكري المظهر يمكن تنزيله من المتجر تطبيقات جوجل الرسمي.


يمكنك أن تلعب لعبة كويز لاند


على الأجهزة ايفون


عن طريق تنزيله من المتجر تفاح


الرسمي.


اللعبة مثالية للأطفال من جميع الأعمار من ثلاث سنوات فما فوق ، حيث أنها لا تحتوي على محتوى غير لائق.


يضم عددا من الألعاب المصغرة التي تعتمد على دقة الملاحظة وقدرة اللاعب على التفكير خارج الصندوق.


يحرص فريق مطوري اللعبة على تحديث اللعبة بأسئلة وألغاز جديدة ، بالإضافة إلى العمل على تحسين الأداء وحل أي مشكلات قد يجدها اللاعبون.


إنه سهل ومباشر للاستخدام دون الحاجة إلى تعليمات.


تحميل لعبة سؤال وجواب

وصل اليوم أهم قسم في موضوعنا وهو عرض روابط التنزيل تحميل تطبيق الاسئلة الثقافية مجانا على موقع الفارس التقني الذي سيعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية. إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب الألغاز والتعرف على المعلومات العامة والثقافة ، فيجب أن تبدأ في تجربتها نزل اللعبة كويز لاند فورا.


Quizzland ، QuizzLand ، لعبة QuizzLand ، لعبة Quizzland ، تنزيل لعبة QuizzLand ، تنزيل لعبة الأسئلة والأجوبة ، تنزيل لعبة QuizzLand ، الأسئلة الثقافية ، تنزيل QuizzLand ، تنزيل QuizzLand ،

قم بتنزيل برنامج الأسئلة والأجوبة



قم بتنزيل لعبة أسئلة وأجوبة لنظام Android


قم بتنزيل اللعبة لنظام Android


قم بتنزيل لعبة أسئلة وأجوبة على iPhone

قم بتنزيل اللعبة لجهاز iPhone



تعليقات